الرئيسية / اخبار السفارة / تسلم الدكتور  فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم أوراق اعتماد القائم بأعمال جمهورية  نيجيريا الاتحادية في دمشق ابراهيم يونوسا أحمد.

تسلم الدكتور  فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم أوراق اعتماد القائم بأعمال جمهورية  نيجيريا الاتحادية في دمشق ابراهيم يونوسا أحمد.

تسلم الدكتور  فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين اليوم أوراق اعتماد القائم بأعمال جمهورية  نيجيريا الاتحادية في دمشق ابراهيم يونوسا أحمد.
ورحب الوزير المقداد بالقائم بالأعمال متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهامه ومعرباً عن تطلعه إلى تعميق العلاقات بين البلدين.
وأكد المقداد استعداد وزارة الخارجية والمغتربين لتقديم التسهيلات اللازمة والدعم الذي يحتاجه القائم بالأعمال لتسهيل عمله في سورية وتيسير تبادل الآراء والأفكار التي تصب في تعميق العلاقات بين الجمهورية العربية السورية وجمهورية نيجيريا الاتحادية في كل المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
كما تناول النقاش المواقف المشتركة لكلا البلدين في الحرب على الإرهاب الذي يشكل تهديداً للأمن والاستقرار في الشرق الأوسط وأفريقيا.
من جانبه أكد القائم بالأعمال أنه يتطلع للعمل في سورية لافتاً إلى المكانة العميقة التي تحتلها سورية في قلوب النيجيريين ومتعهداً بالعمل على تعميق وتطوير علاقات الصداقة بين البلدين والتنسيق في كل الملفات المشتركة.
حضر اللقاء من الجانب السوري السفير الدكتور بشارالجعفري نائب وزير الخارجية والمغتربين والسفير الدكتور  غسان عبيد مدير إدارة المراسم و خالد شرف مدير إدارة أفريقيا والدكتور عبدالله حلاق مدير مكتب الوزير و  وريف الحلبي مديرة إدارة الإعلام و  رؤى شربجي من مكتب الوزير.